أرخص مكتب تأجير سيارات بالكويت

أرخص مكتب تأجير سيارات بالكويت، عرفت الكويت في الآونة الأخير ظهور عدد كبير من مكاتب تأجير السيارات في جميع المحافظات وذلك بعد أن عرف هذا القطاع إقبالا كبيرا من لدن المواطنين و الوافدين سواء الأفراد و الشركات كما أن العديد أصبح يفضل كراء السيارة بدل شرائها.

في السطور التالية سوف نتعرف وإياكم على أرخص مكتب تأجير سيارات بالكويت و اسعار تأجير سيارات بالكويت إضافة إلى المكاتب التي تقوم تأجير سيارات شهري أو تأجير سيارات يومي الكويت.

أرخص مكتب تأجير سيارات بالكويت

مع إنتشار مكاتب تأجير السيارات يصعب علينا اختيار الأفضل من بينها و أيضا الأرخص و التي أسعارها مناسبة و غير مبالغة فيها إضافة إلى المزايا الأخرى التي توفرها هذه المكاتب.

بدورنا قمنا عبر موقع خدمات الخليج العربي على البحث بشكل دقيق عن افضل مكاتب تأجير السيارات سواء يومي أو شهري و دلك حسب أراء المواطنين و تعامل المكتب.

في مايلي قائمة بأفضل و أرخص مكتب تأجير سيارات بالكويت:

مكتب برنسس لتأجير السيارات

برنسس لتأجير السيارات هي أحد أفضل مكاتب تأجير السيارات في الكويت حيث يتوفر على العديد من الفروع في أغلب المحافظات الكويتية.

يتوفر مكتب برنسس لتأجير السيارات على تشكيلة كبيرة من السيارات منها السيارات الفخمة و الرياضية و العائلية و دلك من أجل تلبية حاجات المواطن الكويتي.

إضافة إلى ذلك فإن مكتب برنسس لتأجير السيارات يقدم العديد من الخدمات الأخرى المهمة مثل التأمين الشامل عن الأضرار التي قد تلحق بالسيارة و خدمات بعد التأجير

  • الموقع الإلكتروني للمكتب: princessq8
  • رقم الهاتف: 9656962222+
  • رقم الواتساب: 9656962222+

مكتب القلعة لتاجير السيارات

 يعد مكتب القلعة لتأجير السيارات فرع السالمية أحد أفضل مكاتب تأجير السيارات بالكويت بشهادة العديد من المواطنين الذين قاموا بتأجير سيارة من المكتب، يقدم أيضا المكتب مجموعة من السيارات واحدث الموديلات كما أن أسعار المكتب تعبر رخيصة بالمقارنة مع المكاتب الأخرى.

رقم الهاتق:  96522055022+

مكتب وربة العالمية لتأجير السيارات

من بين أهم مكاتب تأجير السيارات في الكويت حيث حصلت على العديد من التقييمات الإيجابية و العديد يرى أنها من بين أفضل و أرخص مكاتب تأجير السيارات.

يقدم مكتب وربة العالمية لتأجير السيارات مجموعة من السيارات الفخمة و الرياضية والعائلية ، بالإضافة إلى خدمات أخرى مهمة مثل تأجير السيارات مع السائق أو توصيل السيارة إلى عنوان العميل.

الموقع الإلكتروني: https://car-rental-agency-1011.business.site

رقم الهاتف: 96599684074+

أراء المواطنين:

  • أفضل تعامل وارقي الخدمات
  • من افضل شركات تاجير السيارات بالكويت تامين شامل توصيل مجانا بدون كمبياله عقد ايجار فقط
  • شركه محترمه وتعامل راقي

مكتب Automall Car Rental

أحد أشهر شركات تأجير السيارات بالكويت و أفضلها على الإطلاق ، تتوفر على تشكيلة كبيرة ومتنوعة من السيارات الرباعية الدفع والسيارات العائلية والرياضية.

أراء المواطنين:

  • افضل مكان للتاجير والتعامل راقي جدا بس عالاغلب اتصلت مرتين قالوا مافي ولا سياره من يومين
  • خدمة ممتازة .. الاسعار متفاوتة حسب المدة .. يمكن الحجز عبر الاتصال .. الدفع نقداً أو عن طريق بطاقات الائتمان .. سيارات جديده أو استعمال خفيف
  • من أفضل الشركات للتأجير السيارات خذها وانت بأمان

الموقع الإلكتروني: automallcarrentals
رقم الهاتف: 96599010613+

مكتب بدجت لتأجير السيارات

أحد أشهر شركات تأجير السيارات في العالم وله فروع عديدة في جميع المحافظات الكويتية بضم أسطول كبير من السيارات الأحدث إضافة إلى أن أسعارها تعتبر معقولة و أرخص بالمقارنة مع المكاتب الأخرى أضف إلى ذلك جودة الخدمات التي يقدمها و المعاملة الجيدة سواء بعد التأجير أو قبل التأجير.

  • الموقع الإلكتروني للمكتب: budgetkuwait
  • رقم الهاتف: 0096594020179

أراء المواطنين:

  • تعاملت مع فرع مطار الكويت الدولي معاملتهم وخدماتهم ممتازه وسلسه وسياراتهم نظيفة
  • Friendly staff, Valentine Pinto will be pleased to help you.

مكتب جراند اوتو لتاجير السيارات

مكتب جراند اوتو لتأجير السيارات من بين أفضل مكاتب تأجير السيارات بالكويت وذلك بشهادة العديد من المواطنين الذين قاموا بتأجير السيارات من المكتب.

أراء المواطنين:

  • شركة بيع وشراء سيارات جديدة ومستعملة أحسن من مكاتب التأجير بمليون مرة ، ثقة وضمان أما مكاتب التأجير ما لهم أمان.
  • أنصح بها اذا تثمين أو تأجير تشغيلي ، وعندهم سيارات متنوعه وما يطلبه السوق.
  • السيارات حديثه وجميله ولكن اسعار اجار السيارات بالتملك احيانا مبالغ فيه بالنسبه للطلبه او الموظفيين الجدد ويطلبون مقدم على حسب نوع السيارة وموديلها
  • تواجد سيارات مستعملة للبيع وأخرى للإيجار بموديلات جديدة وبنظام دفع ميسر ومنوع إضافة إلى الضيافة بتمر ممتاز وقهوة عربية وتسهيل في الإجراءات..

رقم الهاتف: 96598828384+

مكتب انفنتي لتاجير السيارات

مكتب انفنتي لتأجير السيارات من بين أرخص شركات تأجير السيارات بالكويت يتوفر على سيارات متنوعة لتلبية متطلبات المواطن الكويتي إضافة إلى تأمين شامل للسائق و السيارات و سهولة في التعامل و تأجير السيارة.

أراء المواطنين:

  • تعامل جميل وراقي تسلم يابو فهد
  • شركة تأجير سيارات تويوتا وتاهو ولانجلير ودودج ممتاز
  • سيارات متنوعه واسعار مناسبه وتعامل ممتاز
  • لقد استأجرت سيارة لمدة يومين ، حتى بعد أن تأخرت في استلامها ، كانت سهلة ومهنية

الموقع الإلكتروني: infinitycarrental
رقم الهاتف: 55610700

حول الكاتب

أمين منعم

أنا أمين منعم، كاتب مقالات متخصص في شرح الخدمات الإلكترونية الحكومية في دولة الكويت. عملي يتمحور حول مساعدة المواطنين والمقيمين على فهم وإتمام إجراءاتهم الحكومية بسلاسة عبر المنصات الرقمية المختلفة.

أنشر بانتظام مقالات تفصيلية تشرح خطوة بخطوة كيفية الوصول إلى الخدمات الإلكترونية المقدمة من وزارات مثل الصحة والداخلية والتربية والمالية وغيرها. أركز على تقديم إرشادات واضحة ومصورة لتسهيل فهم العملية على المستخدمين من مختلف الخلفيات.

أحرص دائمًا على تقديم معلومات دقيقة ومحدثة في مقالاتي، مع تضمين نصائح مفيدة للتغلب على المشكلات الشائعة والأسئلة المتكررة. هدفي الأساسي هو تبسيط المعلومات وجعلها في متناول الجميع، بغض النظر عن مستوى خبرتهم التقنية.

يشرفني أن تكون مدونتي مصدرًا موثوقًا للمعلومات حول الخدمات الإلكترونية الحكومية في الكويت، مساعدة المواطنين والمقيمين على توفير الوقت والجهد وإنجاز معاملاتهم بكفاءة عالية. أتطلع دائمًا إلى تلقي ردود الفعل والاقتراحات من قرائي لمواصلة تحسين محتوى مدونتي وتلبية احتياجاتهم بشكل أفضل.

اترك تعليق