5 أفضل شركة مياه توصيل للمنازل الكويت

أفضل شركة مياه توصيل للمنازل الكويت حيث تنتشر في الكويت العديد من الشركات المتخصصة في توصيل المياه إلى المنازل أغلب هذه الشركات منتشرة في جميع المحافظات الكويتية و يمكنها توصيل الماء الى أبعد نقطة من الأراضي الكويتية، ومن خلال موقع خدمات الخليج سوف نتطرق الي أفضل الشركات الخاصة بتوصيل الماء للمنازل و الخدمات الأخرى التي تقدمها الشركة إضافة إلى أسعارها.

أفضل شركة مياه توصيل للمنازل الكويت

توجد في الكويت العديد من الشركات المتخصصة في توصيل المياه الى المنازل وبيع منتجات المياه بمختلف أحجامها حيث تتوفر هذه الشركات على أسطول كبير من وسائل النقل من أجل توفير هذه المادة الحيوية إلى جميع سكان الكويت وفي جميع المحافظات الكويتية.

في الفقرات التالية سوف نتطرق الى مجموعة من أفضل شركات توصيل مياه للمنازل الكويت:

شركة مياه كي دي كاو

شركة مياه كي دي كاو هي واحدة من أعرق شركات صناعة منتجات الألبان والمياه حيث تم تأسيسها سنة 1960م ثم بدأت في التوسع إلى أن أصبح لها فروع عديدة في أغلب المحافظات بالإضافة الى انتشار منتجاتها إلى جميع مناطق الكويت.

وقد أتاح الشركة خدمة توصيل المياه إلى المواطنين بشكل إلكتروني بحيث يتم الطلب عبر الموقع الإلكتروني للشركة أو عبر الإتصال بأحد ارقام خدمة الزبناء.

طريقة طلب مياه من شركة كي دي كاو

يمكن الطلب بكل سهولة إما عبر الاتصال برقم خدمة الزبناء 222 57 212 و تحديد طلب والكمية مع تزويد الموظف بالعنوان و تاريخ التسليم.

أو من خلال الموقع الإلكتروني للشركة حيث تقوم بالدخول الي المتجر الإلكتروني للشركة من هنا.

ثم تقوم باختيار المنتج.

شركة مياه كي دي كاو

تم النقر على أيقونة أضف بعدها تقوم بإختيار المدينة و المنطقة مع إدخال عنوان المنزل أو عنوان المكتب.

إدخال كافة البيانات الخاصة بصاحب الطلب تم النقر على أيقونة التالي.

تسديد ثمن الطلب عن طريق البطاقة البنكية.

سوف تتوصل بإتصال من مندوب التوصيل لإعلامك بموعد تسليم المياه.

شركة تعبئة مياه الروضتين

تعبئة مياه الروضتين تعد من ضمن أفضل شركات المتخصصة في تعبئة المياه المعدنية حيث تتوفر على العديد من المنتجات و الأحجام الإقتصادية سواء للعائلات أو الشركات ، توفر الشركة العديد من العروض المناسبة لجميع الفئات و متلها متل الشركات الأخرى تقوم بتوصيل المياه إلى جميع المحافظات الكويتية في أسرع وقت حيث تتوفر على فروع و مستودعات في جميع المدن.

كيفية الطلب من شركة تعبئة مياه الروضتين

يمكن لأي شخص طلب توصيل المياه وذلك إما عن طريق الموقع الإلكتروني للشركة من هنا.

أو من خلال الإتصال برقم الشركة و تحديد الطلب و عنوان التوصيل عبر الرقم التالي”9651881234″

 شركة مياه أكوا كول

 شركة مياه اكوا كول لا تقل أهمية عن الشركات التي تم ذكرها سابقا حيث تعد من بين الشركات الرائدة في توزيع المياه المعدنية و القلوية لجميع بقاع الأراضي الكويتية إضافة إلى أنها توفر مجموعة من المنتجات الأخرى، تتوفر على العديد من الفروع في جميع المحافظات وبالتالي توصيل المياه في أسرع وقت ممكن.

كيفية الطلب من شركة مياه اكوا كول

تتيح شركة مياه أكوا كول عبر موقعها الإلكتروني إمكانية طلب المنتجات المائية مهما كانت الكمية ونوعية المنتج حيث يتم إختيار المنتج و إدخال بيانات صاحب الطلب و تسديد ثمن الطلب بعدها تقوم الشركة بتجهيز الطلب و إرساله في اليوم نفسه.

شركة مياه نقي naqiwater

بسبب الطلب الزائد على المياه ظهرت مجموعة من الشركات التي تقوم باستخراج المياه الجوفية والمياه المعدنية ومن بين هذه الشركات هي شركة مياه نقي حيث في فترة وجيزة باتت تنافس العديد من الشركات الكبري و دلك بفضل الخدمات التي تقدمها والمنتجات المختلفة إضافة إلى العروض و أسعارها المناسبة بالمقارنة مع الشركات الأخري.

كيفية الطلب من شركة مياه نقي

تستطيع طلب الماء من شركة مياه نقي إما عبر الموقع الإلكتروني أو من خلال الاتصال برقم الشركة

  • الموقع الإلكتروني: naqiwater
  • رقم الهاتف: 966545634488+

شركة إفال للمياه

إيفال للمياه هي أحد الشركات الصاعدة في توصيل المياه و بيع منتجات المياه بمختلف أحجامها إضافة إلى توفيرها إشتراكات و عروض تنافسية لاستقطاب فئة كبيرة من المواطنين.

تقوم الشركة بتوصيل المياه إلى زبائنها في أي بقعة في الكويت بفضل فروعها الموجود في أغلب المناطق و المحافظات الكويتية.

و يمكن الطلب بشكل إلكتروني عبر الموقع الإلكتروني أو من خلال الإتصال برقم الشركة.

  • الموقع الإلكتروني للشركة: ivalwater
  • رقم الهاتف: 920006006

و في الأخير نكون قد تعرفنا علي 5 أفضل شركة مياه توصيل للمنازل الكويت و الي لجميع المحافظات مع أخد بعين الإعتبار المنتجات التي تقدمها كل شركة و سرعة التوصيل و أراء المواطنين.

حول الكاتب

أمين منعم

أنا أمين منعم، كاتب مقالات متخصص في شرح الخدمات الإلكترونية الحكومية في دولة الكويت. عملي يتمحور حول مساعدة المواطنين والمقيمين على فهم وإتمام إجراءاتهم الحكومية بسلاسة عبر المنصات الرقمية المختلفة.

أنشر بانتظام مقالات تفصيلية تشرح خطوة بخطوة كيفية الوصول إلى الخدمات الإلكترونية المقدمة من وزارات مثل الصحة والداخلية والتربية والمالية وغيرها. أركز على تقديم إرشادات واضحة ومصورة لتسهيل فهم العملية على المستخدمين من مختلف الخلفيات.

أحرص دائمًا على تقديم معلومات دقيقة ومحدثة في مقالاتي، مع تضمين نصائح مفيدة للتغلب على المشكلات الشائعة والأسئلة المتكررة. هدفي الأساسي هو تبسيط المعلومات وجعلها في متناول الجميع، بغض النظر عن مستوى خبرتهم التقنية.

يشرفني أن تكون مدونتي مصدرًا موثوقًا للمعلومات حول الخدمات الإلكترونية الحكومية في الكويت، مساعدة المواطنين والمقيمين على توفير الوقت والجهد وإنجاز معاملاتهم بكفاءة عالية. أتطلع دائمًا إلى تلقي ردود الفعل والاقتراحات من قرائي لمواصلة تحسين محتوى مدونتي وتلبية احتياجاتهم بشكل أفضل.

اترك تعليق