تأجير سيارات الكويت مع سائق

تأجير سيارات الكويت مع سائق هي أحد الخدمات التي تقوم مكاتب تأجير السيارات بالكويت بتوفيرها لعملائها إضافة إلى مجموعة من الخدمات الأخرى مثل توصيل من والى المطار، ونظرا لأن العديد من المواطنين يفضلون تأجير السيارة مع السائق لدي قمنا من خلال موقع خدمات الخليج على إختيار أفضل وأرخص مكتب تأجير السيارات يومي مع السائق.

تأجير سيارات الكويت مع سائق

تقوم العديد من شركات تأجير السيارات بتوفير خدمة تأجير السيارة مع السائق من اختيار العميل حيث تحرص الشركة على توفير سائق ذات خبرة عالية ومهنية في السياقة ومراعاة متطلبات العميل.

من خلال هذا المقال نضع بين يديك مجموع من شركات تأجير السيارات منها العالمية والمحلية والتي لها فروع في أغلب المحافظات الكويتية.

شركة وربة العالمية لتأجير السيارات

تعتبر شركة وربة العالمية لتأجير السيارات واحدة من أشهر شركات تأجير السيارات داخل الكويت وخارجها تتوفر الشركة على تشكيلة كبيرة من السيارات الاقتصادية والفاخرة مع توفير سائق تحت الطلب.

  • رقم الهاتف: 96597776069
  • عنوان الشركة: العارضية – العرضية الصناعيه – مدينة الكويت

القلعة لتاجير السيارات

لدي شركة القلعة لتاجير السيارات فروع عديدة في جميع المحافظات الكويتية بالإضافة إلى أسطول كبيرة من السيارات الحديثة لمختلف الماركات العالمية، توفر أيضا الشركة خدمة توفير سيارة مع السائق.

  • رقم الشركة: 96522055022+
  • عنوان الشركة: السالمية – شارع سالم المبارك – مدينة الكويت

شركة برنسس ليمو لتأجير السيارات

حصلت شركة برنسس ليمو علي تقييم عالي وأيضا الردود الإيجابية للمواطنين الذين تعاملوا مع الشركة وهذا يجعلها من بين أفضل شركات تأجير السيارات في الكويت.

يقول أحد المواطنين: سيارات نظيفة وخدمة ممتازة شكرا برنسس.

شركة الأمير لتأجير السيارات

الأمير لتأجير السيارات هي واحدة من الشركات الرائدة في تأجير السيارات في الكويت لها العديد من الفروع وخاصة في السالمية وحولي والعاصمة.

  • رقم الشركة: 50988081 / 50988080
  • عنوان الشركة: العارضية التجارية – مقابل الرقعي – الدائري الخامس

شركة الجزيرة المتكاملة لتأجير السيارات

تعد شركة الجزيرة المتكاملة لتأجير السيارات من بين أفضل شركات تأجير السيارات في الكويت بفضل 10 سنوات من الخبرة فى تأجير السيارات.

مادا قيل عن الشركة:

إستأجرت سيارة لمدة أسبوع من الجزيرة المتكاملة، التعامل معهم مريح جداً يتم بشكل سريع و بدون تعقيدات، و السيارة كانت حديثة و رائعة و بسعر تأجير يومي في متناول الجميع

  • رقم الهاتف: 60600306 965+
  • عنوان الشركة: الكويت – الفروانية – شارع المطافي – برج الفروانية – بنفس مبنى شركة فيفا للإتصالات – الدور 11.

شركة ليمو كويت لتأجير السيارات

ليمو كويت لتأجير السيارات هي أحد الشركات الرائدة في تأجير السيارات بالكويت حيث تتوفر على أسطول كبير ومتنوع من السيارات العادية ورباعية الدفع و ايضا الفخمة مثل سيارة ليموزين، يمكن أيضا الحصول على سيارة مع السائق بأسعار تنافسية ومناسبة.

  • رقم الهاتف: 96597138000+

تأجير مرسيدس مع سائق

يمكنك عبر أحد شركات تأجير السيارات بالكويت من الحصول علي سيارة من إختيارك مهما كان نوعها مع سائق أو بدون سائق بأسعار متفاوتة مابين الشركات و التي تتراوح مابين 20 الي 50 دينار كويتي، في مايلي مجموعة من شركات تأجير السيارات و خاص من نوع مرسيدس مع السائق:

إسم الشركةرقم الهاتف
القلعة لتاجير السيارات96522055022+
شركة الشانز لتأجير السيارات51558555
شركة المباركية سكوير لتأجير واستئجار السيارات22207508
برنسس لتاجير السيارات97938000
شركة فرساي لتأجير السيارات22626337
شركة النجم الثلاثي لتأجير السيارات69330260
إيجار لتأجير السيارات51410819
شركة الخالدية لتأجير السيارات
55433803
شركه نيفادا لتأجير السيارات90008140

وبهذا نكون قد تعرفنا على أفضل شركات تأجير سيارات الكويت مع سائق حسب تقييم العملاء وأيضا الخبرة و اسعار التأجير إضافة إلى نوعية السيارات التي تتوفر عليها هذه الشركات.

حول الكاتب

أمين منعم

أنا أمين منعم، كاتب مقالات متخصص في شرح الخدمات الإلكترونية الحكومية في دولة الكويت. عملي يتمحور حول مساعدة المواطنين والمقيمين على فهم وإتمام إجراءاتهم الحكومية بسلاسة عبر المنصات الرقمية المختلفة.

أنشر بانتظام مقالات تفصيلية تشرح خطوة بخطوة كيفية الوصول إلى الخدمات الإلكترونية المقدمة من وزارات مثل الصحة والداخلية والتربية والمالية وغيرها. أركز على تقديم إرشادات واضحة ومصورة لتسهيل فهم العملية على المستخدمين من مختلف الخلفيات.

أحرص دائمًا على تقديم معلومات دقيقة ومحدثة في مقالاتي، مع تضمين نصائح مفيدة للتغلب على المشكلات الشائعة والأسئلة المتكررة. هدفي الأساسي هو تبسيط المعلومات وجعلها في متناول الجميع، بغض النظر عن مستوى خبرتهم التقنية.

يشرفني أن تكون مدونتي مصدرًا موثوقًا للمعلومات حول الخدمات الإلكترونية الحكومية في الكويت، مساعدة المواطنين والمقيمين على توفير الوقت والجهد وإنجاز معاملاتهم بكفاءة عالية. أتطلع دائمًا إلى تلقي ردود الفعل والاقتراحات من قرائي لمواصلة تحسين محتوى مدونتي وتلبية احتياجاتهم بشكل أفضل.