أفضل مكاتب تأجير سيارات الكويت حولي

تحتوي الكويت على العديد من مكاتب تأجير سيارات الكويت حولي وجميع المحافظات الأخرى هذه المكاتب تقوم بتأجير السيارات بمختلف أنواعها مثل السيارات الإقتصادية ورباعية الدفع و أيضا السيارات الفاخرة الخاصة بالمناسبات والبعض منها يقوم أيضا بتوفير سيارات ليموزين الخاصة بالأعراس،من خلال موقع خدمات الخليج العربي سوف نقوم بالتعرف على افضل وارخص مكتب تأجير السيارات في منطقة حولي.

مكاتب تأجير سيارات الكويت حولي

في مايلي قائمة تضم أفضل وأرخص مكاتب تأجير السيارات في الكويت منطقة حولي بجانب كيفية التواصل مع هده المكاتب وأسعار تأجير السيارات بشكل يومي أو أسبوعي:

إنفنتي لتأجير السيارات

يعد مكتب إنفنتي لتأجير السيارات واحد من بين أفضل مكاتب تأجير السيارات في الكويت وخاصة في حولي حيت حصل علي تقييم عالي إضافة الي العديد من الردود الإجابية.

  • رقم المكتب: 22255211 / 22255210 
  • عنوان المكتب: العارضيه الحرفية – مقابل الدائري الخامس
  • الموقع الإلكتروني: www.infinitycarrental.com.kw

شركة فرساي لتأجير السيارات

تعتبر شركة فرساي لتأجير السيارات هو واحدة من الشركات الرائدة في تأجير السيارات بالكويت وذلك بفضل خبرتها التي راكمتها لسنوات عديدة كما لدى الشركة العديد من الفروع وتنشط أيضا إلكترونيا بحيث يمكن المواطن القيام بطلب سيارة إلكترونيا عبر الموقع الإلكتروني للشركة وإختيار السيارات التي تناسبه.

  • رقم المكتب: 22626336 / 90029485
  • عنوان المكتب: العارضيةالحرفية_بجوار مطعم كوردو‎ الكويت
  • الموقع الإلكتروني للمكتب: https://fersay-rentalcars.business.site

شركة النجم الثلاثي لتاجير السيارات حولي

لدي شركة النجم الثلاثي أسطول كبير من السيارات بمختلف أنواعها حيث تلبي جميع طلبات المواطن الكويتي، من خلال شركة النجم الثلاثي يمكنك الحصول على السياراة التي تفضلها وبأسعار مناسبة.

  • رقم المكتب: 69330260 / 66415020
  • عنوان المكتب: قسيمة 70‎ العارضية‎ الكويت

البراعم الوطنية لتأجير السيارات

يوفر مكتب البراعم الوطنية لتأجير السيارات تشكيلة كبيرة من السيارات المتنوعة وعلى رأسها سيارات رباعية الدفع وأيضا السيارات الفخمة إضافة إلى مجموعة من الخدمات الأخرى مثل التأمين الكامل وتوفير السيارة مع السائق.

  • رقم المكتب: 65818184 / 99925271
  • عنوان المكتب: حولي شارع المثنى مقابل المعهد التجاري

شركة المدار لتاجير جميع انواع السيارات

من بين الشركات الناشئة في تأجير السيارات في الكويت و خاصة منطقة حولي عفرت الشركة في الفترة الأخير قفزة نوعية في تأجير السيارات.

  • رقم المكتب: 50226675 / 55715854
  • عنوان المكبت: الجهراء – القيصرية – مجمع نجد رقم – محل 12 – مدينة الكويت

مؤسسه ركن السلطان لتاجير السيارات

عملت مؤسسه ركن السلطان على تحديث أسطولها من السيارات وذلك بإضافة موديلات حديثة من السيارات و الأكثر طلبا وبأسعار جد مناسبة للعديد من الفئات.

  • رقم المكتب: 96525731712+
  • عنوان المكتب: السالمية – شارع الخنثاء السالمية – مدينة الكويت

والي هنا نكون قد تعرفنا على أفضل مكاتب تأجير سيارات الكويت حولي وأرخصها وكيفية التواصل مع هذه المكاتب إضافة إلى أنواع السيارات التي تقوم بتوفيرها لزبائنها.

حول الكاتب

أمين منعم

أنا أمين منعم، كاتب مقالات متخصص في شرح الخدمات الإلكترونية الحكومية في دولة الكويت. عملي يتمحور حول مساعدة المواطنين والمقيمين على فهم وإتمام إجراءاتهم الحكومية بسلاسة عبر المنصات الرقمية المختلفة.

أنشر بانتظام مقالات تفصيلية تشرح خطوة بخطوة كيفية الوصول إلى الخدمات الإلكترونية المقدمة من وزارات مثل الصحة والداخلية والتربية والمالية وغيرها. أركز على تقديم إرشادات واضحة ومصورة لتسهيل فهم العملية على المستخدمين من مختلف الخلفيات.

أحرص دائمًا على تقديم معلومات دقيقة ومحدثة في مقالاتي، مع تضمين نصائح مفيدة للتغلب على المشكلات الشائعة والأسئلة المتكررة. هدفي الأساسي هو تبسيط المعلومات وجعلها في متناول الجميع، بغض النظر عن مستوى خبرتهم التقنية.

يشرفني أن تكون مدونتي مصدرًا موثوقًا للمعلومات حول الخدمات الإلكترونية الحكومية في الكويت، مساعدة المواطنين والمقيمين على توفير الوقت والجهد وإنجاز معاملاتهم بكفاءة عالية. أتطلع دائمًا إلى تلقي ردود الفعل والاقتراحات من قرائي لمواصلة تحسين محتوى مدونتي وتلبية احتياجاتهم بشكل أفضل.

اترك تعليق