10 أفضل مكتب خدم الفحيحيل مؤقتات

مكتب خدم الفحيحيل مؤقتات بالساعة أو بدوام كامل بحيث تستعين العديد من الأسر الكويتية بخدمات العمالة المنزلية والخدم للقيام بالعديد من المهام المنزلية سواء داخل المنزل مثل الطبخ والتنظيف أو خارجها مثل السياقة والحراسة والقيام ببعض الأعمال الأخرى.

في هذا المقال سوف نتعرف وإياكم على 10 أفضل مكتب خدم الفحيحيل مؤقتات حسب رغبة العميل.

مكتب خدم الفحيحيل مؤقتات

تحتوي الكويت على العديد من مكاتب إستقطاب العمالة المنزلية من مختلف دول العالم وخاصة شرق آسيا أغلب هذه المكاتب تقدم خدمات مشابهة إلا أن مايميزها هو طريقة التعامل مع المواطن والإجابة على استفساراتهم وأيضا تقديم الخدم ذات المهارة العالية، لدي من خلال موقع خدمات الخليج العربي وضعنا بين يديك قائمة مكونة من 10 أفضل مكتب إستقدام العمالة المنزلية والخدم.

مكتب الفهد للخدم

مكتب الفهد للخدم هو أحد مكاتب المشهورة بالفحيحيل حيث يقوم المكتب بتوفير الخدم بالساعة أو بدوام كامل أو بالأسبوع حسب طلب المواطن، كما يحرص المكتب على توفير العمالة المهارة والتي لها خبرة مسبقة في القيام بالعديد من الأعمال المنزلية.

رقم المكتب: 55729116

مكتب الحميد للخدم

يقدم مكتب الحميد للخدم العديد من الخدمات الخاصة بالعمالة المنزلية استقدام العمالة المنزلية من دول شرق أسيا وخاصة العمالة الفلبينية والهندي، كما يوفر خدم بالساعة وبالأسبوع وأيضا الشهر حسب العقد المبرم بين المكتب و العميل.

رقم المكتب: 993183447

مكتب خدم كيفان

يوفر مكتب خدم كيفان جملة من الخدمات الخاصة باستقطاب العمالة المنزلية بحيث يحرص على توفير الخدم ذات الخبرة العالية في القيام بالعديد من الأعمال المنزلية أو غيرها.

رقم المكتب: 96661414

مكتب خدم مبارك ماطر العازمي

إذا كنت تبحث عن مكتب يقدم خدم مؤقتات فإن مكتب خدم مبارك ماطر العازمي هو وجهتك حيث يقدم خدم مؤقتات أو بالساعة أو باليوم أو بالشهر.

رقم المكتب: 23929696

مكتب خدم وضحة مرزوق الدغام

من خلال مكتب خدم وضحة مرزوق الدغام يمكنك الحصول على خدم والعمالة المنزلية من جنسيات مختلفة بالساعات أو بالأسبوعة أو بدوام كامل، ويعمل المكتب على توفير العمالة المنزلية التي لها خبرة كبيرة في القيام بالعديد من المهام المنزلية والمهام الأخرى.

رقم المكتب: 96666859

مكتب خدم فهد صفران الرشيدي

حصل مكتب خدم فهد صفران الرشيدي علي تقييم عالي من بين مكاتب استقدام العمالة المنزلية بالكويت وذلك بفضل الخدمات التي قدمها المكتب لزبنائه بتوفيره مجموعة من العمالة الماهرة المتخصصة في العديد من الأعمال.

رقم المكتب: 23926241

مكتب خدم بدرية الدماك

مكتب خدم بدرية الدماك هو أحد أشهر مكاتب الخدم بالفحيحل يقدم المكتب العديد من الخدمات الخاصة بجلب العمالة المنزلية وخاصة منها العمالة الهندية والفلبينية.

رقم المكتب: 60604179

مكتب مريم حميد لاستقدام العمالة المنزلية

إذا رغبت في الحصول على خدم مؤقتات بالكويت وخاصة بالفحيحل فإن مكتب مريم حميد يقدم خدم بالساعة او بدوام كامل مع توفير مجموعة من الخدمات الأخرى من بينها خدمات التنظيف.

رقم المكتب: 96606777

مكتب الحبيب للخدم

يقدم مكتب الحبيب للخدم خدمات استقدام العمالة المنزلية من مختلف الجنسيات من بينها الفلبينية والهندية إضافة إلى مجموعات من الخدمات الأخرى الخاصة بالعمالة المنزلية.

رقم المكتب: 22661530

هناك العديد من مكاتب تقديم الخدم بالكويت وخاصة منطقة الفحيحيل لكننا حاولنا في هذا المقال على التطرق إلى الأفضل من بينها حسب أراء المواطنين والتقييمات الحاصلة عليها.

حول الكاتب

أمين منعم

أنا أمين منعم، كاتب مقالات متخصص في شرح الخدمات الإلكترونية الحكومية في دولة الكويت. عملي يتمحور حول مساعدة المواطنين والمقيمين على فهم وإتمام إجراءاتهم الحكومية بسلاسة عبر المنصات الرقمية المختلفة.

أنشر بانتظام مقالات تفصيلية تشرح خطوة بخطوة كيفية الوصول إلى الخدمات الإلكترونية المقدمة من وزارات مثل الصحة والداخلية والتربية والمالية وغيرها. أركز على تقديم إرشادات واضحة ومصورة لتسهيل فهم العملية على المستخدمين من مختلف الخلفيات.

أحرص دائمًا على تقديم معلومات دقيقة ومحدثة في مقالاتي، مع تضمين نصائح مفيدة للتغلب على المشكلات الشائعة والأسئلة المتكررة. هدفي الأساسي هو تبسيط المعلومات وجعلها في متناول الجميع، بغض النظر عن مستوى خبرتهم التقنية.

يشرفني أن تكون مدونتي مصدرًا موثوقًا للمعلومات حول الخدمات الإلكترونية الحكومية في الكويت، مساعدة المواطنين والمقيمين على توفير الوقت والجهد وإنجاز معاملاتهم بكفاءة عالية. أتطلع دائمًا إلى تلقي ردود الفعل والاقتراحات من قرائي لمواصلة تحسين محتوى مدونتي وتلبية احتياجاتهم بشكل أفضل.

اترك تعليق